شائع على أدسنر

دورة تكويد قالب بلوجر - مقدمة عن الدورة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته زوار ومتابعى مدونة أدسنر, كما وعدناكم عبر صفحتنا على فيس بوك أنه سيكون هناك دورة لتعلم تكويد قالب بلوجر, هذا الموضوع سيكون بمثابة تقديم للدورة وسأتطرق معك إلى بعض النقاط المهمة التى سنعتمد عليها فى هذه الدورة.

أولاً هذه الدورة هى دورة من مجموعة من الدورات المتخصصة فى مجال بلوجر وسيكون هناك العديد من الدورات الأخرى فى تكويد قالب بلوجر, وهذه الدورة ستكون مقدمة لباقى الدورات حيث سنعمل فى هذه الدورة على تكويد وبرمج قالب بسيط وسنعتمد بشكل على لغة " HTML & CSS ".

ثانياً قبل البدء فى الدورة لابد أن يكون لك دراية عن لغات البرمجة التى سنستعملها وهى " HTML & CSS ", يجب عليك معرفة ما هى لغات البرمجة وليس أن تجيد أستعمالها, وهذه الدورة بسيطة بإذن الله وبإمكان أى مبتدئ إكمال الدورة, والمطلوب منك قبل متابعة الدورة أن تعرف ماذا يعنى لغات برمجة ولو بنسبة 50% فقط دون الحاجة إلى أن تكون مبرمجاً.

ثالثاً هذه الدورة هى دورة بمثابة الأساس الذى ستعتم عليه لتكون مبرمجاً سواء على بلوجر أو غيره, وعنما تبدأ معنا بالدورة عليك بأتباع الدورة كما هى بدون إهمال لأى جزء كى لا تواجه مشاكل مستقبلية وفى نفس الوقت ستسهل عليك وتبسط لك لغات البرمجة الأساسية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق