شائع على أدسنر

إضافة صندوق إعجابات الفيس بوك الجديد لمدونات بلوجر والمواقع

إضافة صندوق إعجابات الفيس بوك الجديد

قامت فيس بوك مؤخراً بتطوير صندوق فيس بوك ليصبح بشكل أفضل, فى هذا الموضوع سأتطرق معك إلى طريقة إنشاء صندوق الإعجابات بأفضل شكل ليتناسب مع موقعك أو مدونتك.

أولاً نتوجه إلى الرابط التالى : من هنا.

ثانياً تقوم بضبط الإعدادات كما بالصورة أدناه.
إضافة صندوق إعجابات الفيس بوك الجديد

كما بالصورة تقوم بإضافة رابط صفحتك على فيس بوك " Facebook Page URL ", من ثم تقوم بتحديد عرض الإضافة " width " لتتناسب مع موقعك أو مدونتك, بعد ذلك تقوم بتحديد طول الإضافة " Height ".

بعد ذلك تقوم بأختيار خيار " Show Friend's Faces " دوناً عن بقية الخيارات, من ثم تقوم بالضغط على " Get Code ".

إضافة صندوق إعجابات الفيس بوك الجديد

بعد الضغط على " Get Code " ستظهر لك هذه النافزة كما بالصورة أعلاه, وكما بالصورة تحمل النافزة كودين بالإمكان أستخدامهما ولكل كود طريقة أستخدام مختلفة عن الأخر.

1-الكود الأول : بالإمكان إستاخدامه فى المواقع أو داخل القالب مباشرة ولاكن يجب تشفيره أولاُ من أحد أدوات تشفير أكواد أدسنس المنتشرة على الويب.

2-الكود الثانى : يتم إستعمال هذا الكود داخل أدوات " HTML/JavaScript " فى مدونات بلوجر, قبل كل شيئ تتوجه إلى التخطيط ثم إضافة أداة " HTML/JavaScript " ثم قم بلصق الكود داخل الإضافة وعمل حفظ وذلك بعد ضبط عرض وطول الإضافة كما شرحنا.

وبهذه الطريقة تستطيع إضافة الأداة داخل موقعك أو مدونتك بلشكل الصحيح وبدون مشاكل, فى حال واجهتك مشكلة لا تتردد بالإتصال بنا أو إضافة تعليق وسيتم حل مشكلتك بأسرع وقت بإذن الله والسلام عليكم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق