شائع على أدسنر

كيف تقوم بترقية حساب جوجل أدسنس من مستضاف إلى عادى


كيف تقوم بتحويل حساب جوجل أدسنس من مستضاف إلى عادى, الأمر جد بسيط لاكن قبل ذلك سأشرح ما هو الفرق بين الحساب المستضاف وبين الحساب العادى.

حساب جوجل أدسنس المستضاف " Hosted account " هو حساب يمكنك فقط من عرض إعلاناتك على المنصات التابعة لشركة جوجل مثل يوتيوب وبلوجر, ولا يسمح لك بإضافة الإعلانات على أى منصة أو موقع غير مرتبط بشركة جوجل.

حساب أدسنس العادى وهو الحساب الذى بإمكانك من خلاله عرض الإعلانات على موقعك حتى بعدم وجود صلة بينه وبين جوجل, لاكن لتحويل حسابك من حساب مستضاف إلى حساب عادى لابد من عمل هذه الخطوات قبل ذلك.

1-لابد أن تتوفر على موقع أو مدونة بشرط أن يكون مربوط بدومين مدفوع, حيث أن جوجل لن تقبل ترقية الحساب إلى عادى بدومين مجانى.
2-يحب أن يتوفر موقعك على محتوى جيد, بحيث يكون محتوى حصرى (أى غير منقول), كما يجب أن يكون لديك أكثر من 20 موضوع حتى يتم قبول طلب الترقية.
3-يجب أن يكون لموقعك عدد زوار يومى بحيث لا يقل عن 500 زيارة تقريباً, وكلما كان زاد عدد الزوار اليومين كان أفضل, لأنه إذا كان عدد الزوار قليل فإن أرتكاب أى مخالفة لشروط أدسنس قد تعرضك لحظر حسابك.

طريقة ترقية الحساب
1-تقوم بالدخول إلى حسابك فى جوجل أدسنس, بعد ذلك تتوجه إلى إعدادات " Settings ".

2-تقوم بالذهاب إلى حقوق الدخل والترخيص " Access and authorization ".

3-سيظهر لك بالشكل التالى, قم بإضافة موقعك كما هو مبين فى الصورة وقم بالضغط على إرسال, وخلال مدة لا تتجاوز الأسبوع سيأتيك الرد من أدسنس إن تم قبول طلب الترقية أو لا, وفى حال رفض الطلب سيرفقون لك مع رسالة الرفض السبب فى رفض الترقية, لذا إن حاولت وتم رفض طلبك عاود المحاولة بعد مراجعة خطأك.

بالنسبة للحسابات المصرية والحسابات الأخرى والتى يقول البعض أنه من المستحيل ترقية حسابك منها, فهذه مجرد شائعات وبإمكانك إن أتبعت الخطوات التوصل إلى حساب عادى بإذن الله, لاكن مع هذا إن كنت من إحدى تلك الدول فيجب عليك زيادة عدد المواضيع حتى 40 موضوع حصرى وبذالك تكون لك فرصة كبيرة للحصول على حساب أدسنس عادى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق