شائع على أدسنر

أفضل أربع مواقع عربية للعمل كمستقل

أفضل أربع مواقع عربية للعمل كمستقل

يحتاج المستقل إلى منصة توفر له مكاناً ليعمل فيه, فى هذا الموضوع سأتطرق معك إلى أفضل أربع منصات عربية للعمل الحر عبر الإنترنت, ومع التنوع فى المنصات التى توفر فرص العمل للمستقلين هذا الموضوع يحمل أفضل أربع منصات من وجهة نظرى.

أولاً : مستقل

مستقل هو أحد مشاريع شركة حسوب لتطوير الويب العربى, وهو أحد المنصات العربية التى تتيح الفرص للمستقلين للعمل على المشاريع الضخمة والصغيرة, ويعد مستقل منصة عربية للعمل على المشاريع, ويحصل الموقع على 15% من قيمة كل مشروع يتم إنجازه.

ثانياً : أي خدمة

موقع لبيع وشراء الخدمت المصغرة بسعر يبدأ من 5$ للخدمة, ويجمع الموقع بين فئة مستهدفة مستعدة للشراء وبين مستقلين عرب فى شتى المجالات المستعدين للشروع فى العمل وتأدية المطلوب.

ثالثاً : خمسات

موقع خمسات لبيع وشراء الخدمات المصغرة, هو موقع عربى لبيع الخدمات بسعر يبدأ من 5$ مثل سابقه, وهو أيضاً أحد المشاريع التى تشرف عليها منصة حسوب, وقد تم إنشائه فى عام 2011 من قبل المدون " رؤوف شبايك " ومن ثم أستحوزت عليه شركة حسوب, ويمتلك الموقع أكثر من 300 ألف مستخدمة ومبيعاته تتجاوز المليون دولار سنوياً.

رابعاً : بيكاليكا

بيكاليكا هو متجر إلكترونى خاص بفئة المصممين والمطورين, ويوفر الموقع الفرصة لملاك المنتجات الرقمية لبيع وشراء أعمالهم بعمولة تساوى 40% للموقع على كل منتوج يتم بيعه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق