شائع على أدسنر

كيف تقوم بحماية حسابك على فيس بوك من التعطيل

حماية حسابك على فيس بوك

بالتأكيد فأنت عندما تقوم بإنشاء حساب على فيس بوك أو على أى شبكة إجتماعية أخرى فأنت لا تريده أن يكون عرضة للأختراق وللعابثين, فى هذا الموضوع سوف أتطرق معك إلى طريقة حماية حسابك على فيس بوك من التعطيل, وهذه الطريقة هى إحدى أهم الطرق للتصدى لأى محاولة لإتعطيل حسابك.

هذه الطريقة ليست تحميل تطبيقات أو تثبيت برامج أو أستعمال موقع للحماية وإنما فى هذا الموضوع سوف نعمل من داخل فيس بوك ومن داخل حسابك على فيس بوك, والفكرة بأختصار هى بإنشاء تطبيق على فيس بوك وهذا التطبيق سيقوى من حسابك وسيجعله قادر على صد أكواد التطير المستعملة من قبل الهكر لامبتدؤون والتى ملئت الفيس بوك حالياً.

أول شيئ عليك التوجه إلى Facebook Developers ومن ثم تقوم بالإشارة بالفأرة على " My Apps " وستظهر لك قائمة صغيرة قم بالضغط على " Add a New App " من ثم ستنبثق أمامك نافذة كما بالصورة أدناه قم بأختيار " ‎Facebook Canvas‎ ".


بعد ذلك ستنتقل إلى صفحة جديدة لكتابة أسم التطبيق, وهذه الخطة لا توجب عليك أستخدام أسم معين وإنما يمكنك كتابة أى أسم ثم تقوم بالضغط على " Create New Facebook App ID " كما بالصورة أدناه.


بعد ذلك ستظهر لك نافزة لأختيار فئة التطبيق, وكل ما عليك هو أختيار " محلى " أو أى فئة أخرى, ومن ثم تقوم بالضغط على " ‎Create App ID‎ ".

وبهذا تنتهى من هذه الخطوة التى  توفر لحسابك الحماية من التعطيل وتجعل منه قادر على التصدى لأكواد التطير أو أى محاولة إبلاغ, لكن كذلك يجب عليك عدم إهمال الحساب وكلما كان حسابك متفاعلاً كلما زادت نسبة الحماية من التعطيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق