شائع على أدسنر

طريقة تحميل وتثبيت الإصدار الأخير من ويندوز 10 مجاناً

تحميل وتثبيت ويندوز 10 مجاناً

مرحباً بكم فى هذا الدرس الجديد والذى سنتطرق فيه إلى كيفية تحميل وتثبيت نظام التشغيل ويندوز 10 مجاناً من مايكروسوفت بعد الضجة الكبيرة التى أثارتها مايكروسوفت بإعلانها عن الإصدار الأخير من ويندوز 10. وفى هذا الشرح سوف نقوم بتثبيته من خلال ملف " ISO " ومن بعدها نقوم بحرقه على DVD أو USB على حسب رغبتك.

أولاً تقوم بالتوجه إلى رابط تحميل أداة تثبيت الويندوز من الموقع الرسمى لمايكروسوف من هنا, من ثم ثقوم بأختيار النسخة التى تتناسب مع الجهاز الذى تستعمله سواء كان 32 bit أو 64 bit.


ثانياً بعد تحميل الأداة والتى لا تتجاوز 20 ميجا بيت تقوم بفتحها وستظهر لك بالشكل التالى كما بالصورة أسفلة, قم بأختيار الخيار الثانى كما هو مبين, وهذا الخيار هو لتحميل ملف " ISO " بينما الخيار الأول هو الخيار المتعلق بترقية النسخة.


ثالثاً تقوم بتحديد لغة الويندوز ومنها العربية, وتقوم بأختيار الإصدار الذى يعجبك, وأخيراً بعدها تقوم بتحديد ما إذا كان جهازك يعمل على 32 bit أو 64 bit والجديد فى هذا النظام أنه يوفر لك خيار ثالث يمكنك من أختيار النواتين معاً.


رابعاً وأخيراً ستظهر لك واجهة جديدة مجدداً تقوم بأختيار الخيار الثانى لتحميل ملف " ISO " من ثم تقوم بتحديد مكان حفظ الملف على الجهاز الخاص بك وتضغط على " Save ".


بعد ذلك ستبدأ عملية تحميل الملف, ويبلغ حجم الملف 3 جيجا بيت تقريباً, وتعتمد سرعة تحميل الملف على سرعة الإنترنت المتوافرة عندك, لذا إذا كانت سرعة الإنترنت المتوفرة لديك بطيئة فهذا يعنى أن التحميل سيستغرق بعض الوقت, وبعد التحميل تقوم بحرق الملف على DVD أو USB كما قلنا سابقاً.


رابط التحميل مجدداً : Windows 10

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق