شائع على أدسنر

كيف تقوم بعمل نموزج اتصال لموقعك أو مدونتك بأحترافية


السلام عليكم ورحمة الله, فى هذا الدرس الجديد والحصرى على مدونة أدسنر, سوف نتطرق إلى موضوع مهم لكل مالك موقع أو مدونة وهو نموزج الأتصال, وفى هذا الدرس سوف أشرح طريقة عمل نموزج اتصال بطريقة صحيحة عن طريق موقع freedback.

فى البداية نتوجه إلى الموقع freedback, بعد ذلك قم بالضغط على زر " Create a From Now ", بعد الضغط والإنتقال للصفحة التالية سيظهر لك ثلاث باقات قم باختيار " Free " عبر الضغط على " Sing Up ".

بعد ذلك ستنتقل إلى صفحة أخرى لتسجيل حساب بالموقع, سيطلب منك إدخال أسمك, بريدك الإلكترونى, كلمة المرور, تأكيد كلمة المرور, بعد ذلك سيقوم بإرسال رسالة إلى بريدك الإلكترونى للتأكد من صحته, تقوم بالذهاب إلى بريدك الإلكترونى وتفعيل الحساب.

من ثم تقوم بالبحث عن زر " Questions " ستجده بين مجموعة من الأزرار فى يمين الموقع قم بالضغط عليه, وستنتقل إلى الصفحة التى ستضع بها الأسئلة المطلوبة, ستجد بعض الأسئلة الموجودة قم بحذفها بأستعمال زر " Edit ", بعد ذلك تقوم بإضافة سؤال عن طريق الضغط على " Add Question " كما بالمثال.


بعد الضغط على " Add Question " سيكون لديك عدة خيارات منها إضافة سؤال, نص, استفتاء, إلى غيره قم بتحديد المطلوب مع عمل " Required " لجعل الإجابة إلزامية, بعد ذلك قم بالضغط على " Save " ثم قم بالضغط على " Continue ".

بعد ذلك ستنتقل إلى صفحة بها بعض الخيارات, أتركهم كما هم بأثتثناء إضافة رابط موقعك, بعد ذلك قم بالضغط على " Continue ", بعد ذلك سيظهر لك الكود قم بنسخه وضعه داخل صفحة من مدونتك أو موقعك.

والجميل فى هذا الموقع هو إمكانية التعديل على الكود بحيث يخول لك إضافة تعديلات " HTML " على الأكواد, وإضافة تأثيرات بأستعمال " CSS ", وبإذن الله سيتم شرح هذا الموقع من جزوره كاملاً لأن هذا الموقع جميل جداً ومفيد فعلاً, وإذا أعجبك هذا الدرس لا تبخل علينا بمشاركته مع أصدقائك ليستفيد الجميع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق